أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : تم تكبيد مرتزقة ودواعش الامارات بمحافظة شبوة خسائر فادحة

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : تم تكبيد مرتزقة ودواعش الامارات بمحافظة شبوة خسائر فادحة

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية ان قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت اليوم لزحف مرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه مديريات حريب وعين بمحافظة شبوة وتم تكبيدها خسائر فادحة.

وقال العميد يحيى سريع في بيان، أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه مديريات حريب وعين، دون إحراز أي تقدم ٫ مشيرا إلى أنه بالرغم من الغطاء الجوي المكثف بأكثر من 24 غارة، لمساندة الزحف، إلا أنه تم تكبيد المرتزقة ودواعش الإمارات خسائر فادحة، من خلال تدمير وإعطاب ست مدرعات وإصابة أكثر من 40 مرتزقاً بينهم قادة ألوية وكتائب.
واضاف العميد سريع إلى أنه تم استهداف تجمعات العدو بأربعة صواريخ باليستية وطائرة مسيرة .. مؤكداً أن الإصابات كانت دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات، وسببت الضربات حالة رعب وانهيار في صفوف العدو ومرتزقته.
ودعا العميد يحيى سريع أبناء وأهالي مرتزقة الإمارات إلى سحب أبنائهم من الزج بهم في معارك لا تخدم سوى أمريكا وأذنابها في المنطقة .. لافتاً إلى أن القوات المسلحة عقدت العزم بالتوكل على الله في الدفاع عن الشعب والبلد بكل السبل المتاحة وإن مناطق القتال ستكون محرقة لهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *