أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / تنظيمات تحالف تقدم تستنكر الهجوم على مقرها في الاعظمية وتتوعد : انا قدرون على الدفاع عن انفسنا

تنظيمات تحالف تقدم تستنكر الهجوم على مقرها في الاعظمية وتتوعد : انا قدرون على الدفاع عن انفسنا

أصدرت التنظيمات المنضوية في تحالف تقدم الذي يتزعمه الحلبوسي ، الجمعة، بياناً رداً على استهداف أحد مقرات الحزب في بغداد، وتتوعد قائلة : أنها قادرة بالدفاع عن النفس اذا عجزت الدولة.

وذكرت التنظيمات في بيان بها بهذا الشان : ان “جماهير و تنظيمات حزب تقدم تستنكر العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مقره الحزبي في مدينة الاعظمية ببغداد مساء امس بقنبلتين يدوية وثقتها الكاميرات مما أسفر عن حدوث اضرار مادية في المكتب بالتزامن مع استهداف مكتب شركائنا تحالف عزم”.
واضاف ان “هذا الاعتداء الآثم لم يكن مستبعدا في تصوراتنا خصوصا في ظل التهديدات التي نسمعها وبشكل علني على خلفية الاستحقاقات الانتخابية مع أن التفسير الابسط للديمقراطية هو التداول السلمي للسلطة وليس انتزاع السلطة عبر فرض الارادات بالتهديد والتفجير والطائرات المسيرة”.
واشارت التنظيمات “أننا لقادرون فيما لو عجزت الدولة على الدفاع عن النفس و الجمهور ومدننا بالطرق المناسبة التي تكفلها الاعراف و القوانين و التي تردع كل معتد لئيم”.
هذا واستنكر العامري رئيس تحالف الفتح عملية الاعتنداء على مقر الحلبوسي في الاعظمية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئىس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي لدى استقبال نظيره الامريكي : نواجه تهديدات بالسكين والنووي من جنين حتى أصفهان

وصل تل ابيب قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا يوم الأربعاء زيارة لتنسيق التعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *