أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / موقع قائد الثورة الاسلامية يعيد نشر جزء من كلمته بذكرى اغتيال القائد الشهيد سليماني مع التأكيد على كلمة “القصاص”

موقع قائد الثورة الاسلامية يعيد نشر جزء من كلمته بذكرى اغتيال القائد الشهيد سليماني مع التأكيد على كلمة “القصاص”

أعاد الموقع الرسمي على الانترنت للمرشد الإعلى للثورة الاسلامية الامام الخامنئي، نشر أجزاء من كلمته بذكرى اغتيال قائد فيلق القدس السابق بحرس الثورة الاسلامية الشهيد قاسم سليماني، مع إلتاكيد على كلمة “القصاص” بلغات مختلفة.

ونشر الموقع صورة لمتصفح “غوغل” الخاص بالترجمة، مع ترجمة كلمة ” قصاص” الى ” تقاص بالفارسي وكذلك ترجمتها إلى لغات مختلفة، بينها العربية والإنجليزية والفرنسية.
وعلق الموقع على الصورة بجزء من كلمة الامام الخامنئي قائلا: “أولئك الذين اغتالوا الشهيد سليماني ..الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب وأمثاله..سيكونون من بين المنسيين في التاريخ وسيختفي أعداؤه طبعا إن شاء الله بعد أن يدفعوا جزاءهم الدنيوي ٫ لكن الشهيد سليماني حي إلى الأبد،”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقترح اوروبي لانعاش مفاوضات النووي في فيينا يهدف الى رفع العقوبات عن حرس الثورة الاسلامية بشكل غير مباشر

امام الاصرار الايراني وثباته على مطالبه في مفاوضات النووي في فيينا ٫ قالت النسخة الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *