أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غريب آبادي في ذكرى الشهيد العالم النووي مصطفى روشن : اغتيال العلماء النوويين الإيرانيين سوف لن يبقى بلا عقاب

غريب آبادي في ذكرى الشهيد العالم النووي مصطفى روشن : اغتيال العلماء النوويين الإيرانيين سوف لن يبقى بلا عقاب

قال نائب رئيس السلطة القضائية الإيرانية للشؤون الدولية، رئيس لجنة حقوق الانسان الايرانية “كاظم غريب آبادي” إن جرائم اغتيال العلماء النوويين الإيرانيين لن تبقى بلا عقاب.

جاء ذلك في تغريدة لنائب رئيس القضاء، بمناسبة ذكرى استشهاد العالم النووي الايراني “مصطفى احمدي روشن”.
وكتب “غريب آبادي” في تغريدته : اليوم يصادف الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد احد الشخصيات التي تبعث على الفخر في بلادي “الشهيد الدكتور مصطفى احمدي روشن”.
واعتبر رئيس لجنة حقوق الانسان الايرانية، ان الشهيد احمدي روشن، “مجاهد كرس نفسه للارتقاء بمستوى التقنية النووية السلمية وتوطينها في ايران”.
وتابع : ان جرائم اغتيالات العلماء النوويين الايرانيين، التي تشكل مثالا على نقض حقوق الانسان، لن تبقى بلا عقاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *