أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / فندق للابل بدرجة خمسة نجوم في السعودية – فيديو

فندق للابل بدرجة خمسة نجوم في السعودية – فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو نشره نادي الإبل السعودي، معلقا عليه بالقول: “تطمن”.. الفندق الأول من نوعه في العالم، بـ 120 غرفة فندقية للإبل”.

وكشف التقرير المصور أن “الفندق وعبر غرفه الـ120، يقدم كافة الخدمات الفندقية، ويخدم في هذا الفندق أكثر من 50 شخصا، ما بين خدمة الغرف والعناية والاهتمام والحماية أيضا”.
وأضاف التقرير أن “الفندق “تطمن” هو الأول من نوعه على مستوى العالم يقدم وجبات، ويقدم خدمات العناية بالإبل والاهتمام بها، حتى بالشكل والمظهر العام لها، وحتى الحليب يقدم ساخنا”.
وفي إطار الحديث عن عملية الدفع، أشار التقرير إلى أنها تتم “بالليلة، وتكلف 400 ريال سعودي ( نحو 106 دولارات)، الفندق يعتبر 5 نجوم في هذا المجال، حتى تنظيف الغرف وتدفئة الغرف، والخروج (check out) الساعة 12 ظهرا، ما لم تجدد الإقامة”.
وأثار الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر ناشطون سعوديون من الخطوة وطالب بعضهم ساخرا التوظيف في الفندق لم يعاني البطالة من الشباي السعودي من اصحاب الشهادات ليخدم الابل في الفندق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *