أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اعتقال ارهابي خطير من عناصر داعش في كركوك

اعتقال ارهابي خطير من عناصر داعش في كركوك

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في كركوك، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بإرهابي خطير من عناصر تنظيم داعش الارهابي في المحافظة.

وذكرت مديرية الاستخبارات والامن في بيان لها، أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن كركوك الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكنت من الإطاحة بأحد العناصر الإرهابية الخطيرة في مدينة كركوك، الذي بايع عصابات داعش الإرهابية على يد الإرهابي القيادي المقبور شاكر حمود سليمان، كما عمل بما يسمى ديوان الزكاة والصدقات”.
واضاف البيان ان “الارهابي انتقل الى ديوان المساجد بصفة إمام وخطيب، لنشر أفكار وعقائد العصابات الإرهابية، كما عمل أيضاً بما يسمى (ديوان الأمن) ضمن قاطع الرياض بمحافظة كركوك”، مبينة ان “العملية القبض جرت بالتنسيق والتعاون المشترك مع المقر المتقدم لقيادة عمليات كركوك وقوة اقتحام قائد شرطة كركوك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي معلقا على قصف مطار بغداد : هناك أجندات تريد خلط الأوراق في هذا التوقيت الحرج

أكد الأمين العام لعصائب “أهل الحق” الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، أن استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *