أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادي في الاطار التنسيقي : الحشد و المقاومة تعرضا لخيانة ومؤامرة إماراتية في البرلمان

قيادي في الاطار التنسيقي : الحشد و المقاومة تعرضا لخيانة ومؤامرة إماراتية في البرلمان

قال عضو الاطار التنسيقي جبار المعموري، الاثنين، إن “المقاومة” والحشد الشعبي تعرضا إلى خيانة ومؤامرة إماراتية من أجل التطبيع، متوعداً الحكومة بأنة الحكومة لن تستمر سوى أشهر وستسقط.

وقال المعموري نه “لا مفاوضات مع هكذا فوضى.. المفاوضات تكون عندما يكون هناك وئام واحترام للجلسات التي عقدت مع أربيل، المالكي ذهب إلى هناك وجلس مع البارزاني وتحدث بشكل يريد لملمة العراق، وجلس مع الخنجر، كما أن الأخوة جلسوا مع مقتدى الصدر في الحنانة وفي بغداد”.
وأضاف أن “كل هذه الجلسات والاتفاقات كانوا يهدفون الى عراق موحد وايجاد توافق مع المكونات جميعا، لكن ما شهدناه في جلسة البرلمان خيانة وانقلاب اختزل وعزل محور المقاومة والحشد بأوامر صهيواميركية وأوامر التطبيع”.
وأشار إلى أن “مشروع التطبيع الذي يقوده البارزاني والحلبوسي وبعض الشيعة بأوامر اماراتية، أقصى محور المقاومة والحشد..أقولها للشعب العراقي التطبيع قادم، ألا يكفيكم هذه القواعد الموجودة سواء عين الأسد وغيرها”.
وخاطب المعموري رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، ورئيس تحالف تقدم محمد الحلبوسي ، قائلاً: “لا يمكن أن تستمر هذه الحكومة أشهر، لذلك نحذركم من الاستمرار بهذه البلطجة التي سرقتم فيها أصوات الاطار التنسيقي وغيره”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني في لقائه مع بايدن : وجودي في واشنطن يحمل الرغبة بالنهوض بواقع العراق وتوفير الخدمات

أكّد رئيس الوزراء محمد شيّاع السوداني، اليوم الاثنين، أنّ العراق يعمل على الانتقال من العلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *