أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / الاطار التنسيقي يعلن عن تسجيله الكتلة الاكبر وفقا للاجراءات الدستورية

الاطار التنسيقي يعلن عن تسجيله الكتلة الاكبر وفقا للاجراءات الدستورية

اعلن الاطار التنسيقي اليوم الاحد، تسجيله الكتلة الأكبر وفقاً للإجراءات الدستورية ، واعلن الإطار التنسيقي رفضه مخرجات جلسة انتخاب رئيس المجلس ونائبيه لأنها تمّت بغياب رئيس السن. مؤكدا تصديه للتفرد اللامسؤول في القرار.

وحمل الإطار التنسيقي الجهات التي تقف خلف التصعيد المسؤولية الكاملة لتداعيات التفرد واستخدام العنف.
هذا وانتخب مجلس النواب بدورته التشريعية الخامسة، اليوم الأحد، محمد الحلبوسي رئيساً للمجلس بعد حصوله على 200 صوت في غياب رئيس السن المشهداني الذي تعرض لاعتداء من قبل احد النواب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *