أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مسعود البرزاني يصر على رفض ترشيح برهم صالح لمنصب رئيس الجمهورية

مسعود البرزاني يصر على رفض ترشيح برهم صالح لمنصب رئيس الجمهورية

كشف مصدر سياسي مطلع، الأحد، عن إصرار رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني على رفض ترشيح برهم صالح لرئاسة الجمهورية.

وقال المصدر : إن “اتصالات جرت مع قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني، من آجل حسم منصب رئاسة الجمهورية وتم التأكيد على رفض جميع قيادة الديمقراطي التجديد لصالح”.
وأضاف أن “الحزب الديمقراطي وافق على تولي عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني عدنان المفتي منصب رئاسة الجمهورية، أو ملا بختيار بديلا عنه”.
وترفض قوى سياسية وشعبية من مكونات مختلفة التجديد للرئاسات الثلاث في البلاد بما فيهم رئيس الجمهورية الحالي برهم صالح.انتهى

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *