أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مسلحون مجهولون يقتلون خمسة من افراد عائلة منتسب في الحشد الشعبي في بغداد

مسلحون مجهولون يقتلون خمسة من افراد عائلة منتسب في الحشد الشعبي في بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الخميس، استشهاد خمسة من افراد عائلة المنتسب في الحشد الشعبي أحمد عبد المطلب عبد الرزاق بعد هجوم نفذه مسلحون مجهولون على منزله في منطقة المعالف في بغداد بوم الخميس .

واصدرت الهيئة بيانا بهذا الشان جاء فيه : في حادث غادر وجبان تقشعر له الابدان والمشاعر الإنسانية، استهدف مسلحون مجهولون، اليوم الخميس، منزل عائلة المنتسب في الحشد الشعبي احمد عبد المطلب في منطقة المعالف غربي العاصمة بغداد، ما اسفر عن استشهاد خمسة من افراد العائلة”.
وأضاف بيان هيئة الحشد الشعبي، “وقد أقدم المسلحون على إطلاق النار على أفراد العائلة الذين كانوا متواجدين داخل المنزل، ما اسفر عن استشهاد خمسة منهم واصابة المنتسب بجروح بليغة نقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات العاصمة بغداد، فيما تم نقل جثامين الشهداء الى الطب العدلي”.
وتابع البيان ، “وقامت القوات الأمنية بتطويق مكان الحادث وفتحت تحقيقا فيه لمعرفة ملابساته والوقوف على حيثيات هذه الجريمة البشعة النكراء بحق عائلة آمنة بريئة”.
وكان مسلحون مجهولون، قد هاجموا في وقت سابق، منزل منتسب في هيئة الحشد الشعبي، وقاموا بقتل زوجته و3 من أولاده، فضلاً عن إصابته بعدة عيارات نارية، وذلك في حي الإعلام بالعاصمة بغداد.
وكان مصدر امين قد ذكر في وقت سابق : أنه “في تمام الساعة الثالثة عصر الخميس، قام مسلحون مجهولون باقتحام منزل منتسب في هيئة الحشد الشعبي، في حي الإعلام بالعاصمة بغداد، وقاموا بفتح النار عليه، ما أدى إلى استشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة و هم: باقر من مواليد 2007، حسن من مواليد 2014، كاظم من مواليد 2013.
وأضاف المصدر، أن “صاحب المنزل المنتسب في هيئة الحشد الشعبي تلقى عدة إطلاقات نارية ما أدى إلى إصابته عدة إصابات، فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة مجهولة”.
هذا ووعدت الهيئة في الاقتصاص من القتلة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *