أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تراجع كبير في ثقة الاسرائيلين بجيش الاحتلال فيما تدنت الثقة بالاعلام الاسرائيلي الى نسبة 25٪، والكنيست بنسبة 21٪.

تراجع كبير في ثقة الاسرائيلين بجيش الاحتلال فيما تدنت الثقة بالاعلام الاسرائيلي الى نسبة 25٪، والكنيست بنسبة 21٪.

أظهر استطلاع أجراه معهد الديمقراطية الإسرائيلي، إن ثقة الإسرائيليين بجيش الاحتلال، وصلت إلى أدنى مستوى لها منذ 13 عاما فيما تدنت نسبة الثقة بالاعلام الاسرائيلي الى بنسبة 25٪، والكنيست بنسبة 21٪..

وبحسب الاستطلاع، فإن معدل ثقة الإسرائيليين بجيشهم، وصل إلى 78٪ فقط، بعد أن وصلت نسبة الثقة في مؤشرات سابقة إلى 90%، وهذا يعني “أننا أمام أدنى نسبة ثقة في الجيش منذ عام 2008″، حسب المعهد الإسرائيلي.
وتراجعت ثقة الاسرائيليين في شرطة الاحتلال خلال الأشهر الأخيرة من 41٪ في أكتوبر إلى 33٪ في يناير، ثم جاءت الثقة في المحكمة العليا بنسبة 42٪ فقط، والحكومة بنسبة 27٪، والثقة بالاعلام الاسرائيلي بنسبة 25٪، والكنيست بنسبة 21٪.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *