أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس بشار الاسد : الشهيد قاسم سليماني كان يشكل خطرا على مصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة

الرئيس بشار الاسد : الشهيد قاسم سليماني كان يشكل خطرا على مصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة

قال الرئيس السوري بشار الاسد : ان الشهيد قاسم سليماني كان يشكل خطرا على مصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة وانه عمل من خلال كل مهمة على تفويض أسس استراتيجية الولايات المتحدة المتمثلة بالفرقة والفتنة.

جاء ذلك في كلمة للرئيس بشار الاسد القتها بالنيابة عنه بثينة شعبان مستشارة الرئيس وذلك في مهرجان الوفاء للشهداء الذي اثيم في العاصمة دمشق برعاية سفارة الجمهورية الاسلامية.
واضاف الرئيس الاسد في كلمته، ان الشهيد قاسم سليماني عمل على غرس روح التضحية والفداء من أجل الأوطان والإنسان، وانه كان يفعل ما يقول، وان الأعداء فهموا خطورة الشهيد سليماني على مشاريعهم الإجرامية.
وقال الرئيس السوري: ان الشهيدين سليماني والمهندس يمثلان الركيزة الاساس في مواجهة الأعداء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *