أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / فائق زيدان رئيس مجلس القضاء: شهادة قادة النصر ستبقى تاجا على رؤوسنا وسيبقيان مشاعل حق تهدي إلى طريق الحق

فائق زيدان رئيس مجلس القضاء: شهادة قادة النصر ستبقى تاجا على رؤوسنا وسيبقيان مشاعل حق تهدي إلى طريق الحق

أكد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، الأربعاء، أن شهادة قادة النصر ستبقى فخرا وتاجا على رؤوسنا، مشيرا إلى أن الشهيدين أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني كان احدهما مكملا للآخر واستحقا بجدارة وصف المرجعية الدينية “قادة النصر”.

وقال زيدان في كلمة ألقاها خلال الحفل التأبيني الرسمي الذي أقيم، صباح اليوم، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر في العملية الارهابية الامريكية إن “الكثير من السادة الحضور عايش الشهيدين سليماني واامهندس سواء على الصعيد السياسي أو العسكري لذلك لا أضيف جديدا لما تعرفوه من صفات إيجابية كانوا يتحلون في مقدمتها التدين الخالص والشجاعة والتواضع والزهد ومجمل هذه الصفات جعل منهما متلازمتين وكان احدهما مكملا للآخر”.
وأضاف أن “الشهيدين استجابا لفتوى المرجعية الدينية دون تردد والتف الناس حولهم وأعلنوا الحرب على الإرهابيين حتى تم تحرير الأرض”، مشيرا إلى أن ” الشهيدين بذلا جهدا كبيرا في تحقيق النصر واستحقا بجدارة وصف المرجعية الدينية لهما قادة النصر”.
وتابع القاضي زيدان، أن “الشهيدين سيبقيان مشاعل حق تهدي إلى طريق الحق وستبقى صورهم في ضمائر الشرفاء”، مؤكدا أن “الشهداء كانوا ومازالوا تلك النجوم التي تصحح لنا البوصلة وسيوفا ستقطع يد الخيانة والإجرام”.
وخاطب رئيس مجلس القضاء الأعلى قادة النصر قائلا: “لقد كان فراقكما صعبا أوجع قلوبنا جميعا .. جعلكم الله في أعلى المراتب وأعاننا على فراقكم ورغم الألم الا أن شهادتكم ستبقى فخرا وتاجا على رؤوسنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *