أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع جمعة عناد : يد الغدر طالت كوكبة من قادة النصر الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس والشهيد الحاج قاسم سليماني

وزير الدفاع جمعة عناد : يد الغدر طالت كوكبة من قادة النصر الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس والشهيد الحاج قاسم سليماني

أكد وزير الدفاع جمعة عناد، الأربعاء، إن قادة النصر القائدين سليماني والمهندس بذلوا الغالي والنفيس من اجل إحراز النصر وتحرير العراق من براثن الإرهاب الداعشي الذي احتل ثلث الأراضي العراقية، مشيرا إلى أن جريمة اغتيالهما لم يشهد لها التاريخ من قبل.
وقال عناد في كلمة ألقاها خلال الحفل التأبيني الرسمي الذي أقيم، صباح اليوم، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر سليماني والمهندس = إنه “في مثل هذه الأيام من شهر كانون الثاني طالت أيدي الغدر كوكبة من قادة النصر الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس والشهيد الحاج قاسم سليماني بعملية لم يشهد لها التاريخ من قبل”.
وأضاف، أن “قادة النصر بذلوا الغالي والنفيس من اجل إحراز النصر لتحرير العراق من براثن الإرهاب الداعشي وكان لهم الدور الفاعل وامضوا في الميدان ليالي قاسية حيث كان العدو يحتل ثلث العراق وكانت لديه قدرات كبيرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *