أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطين / الاسرى الفلسطينيون / انتصار الاسير الهواش بعد اضرابه عن الطعام لمدة 141 يوما بعد اعلان الاحتلال الافراج عنه في فبراير

انتصار الاسير الهواش بعد اضرابه عن الطعام لمدة 141 يوما بعد اعلان الاحتلال الافراج عنه في فبراير

انتزع الأسير هشام أبو هواش (40 عامًا) بأمعائه الخاوية انتصارًا على الاعتقال الإداري، بعد 141 يوما من إضرابه عن الطعام، وأرغم محكمة الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء على إقرار الإفراج عنه.

وأكد المحامي خالد محاجنة انتصار الأسير أبو هواش بعد 141 يومًا من الإضراب عن الطعام، رفضًا لاعتقاله الإداري، وقال إن الأسير سيعلن خلال الساعات القادمة وقف إضرابه عن الطعام، وسيبقى في مشفى “آساف هروفيه” حتى 26 من شباط/ فبراير المقبل، حيث لن يتم تجديد أمر الاعتقال الإداري بحقه.
وعمت الشوارع في محيط منزل الأسير أبو هواش في الخليل الاحتفالات ، بعد سماع الفلسطينيين بنبآ رضوخ سلطات الاحتلال للحق المشروع للاسير الهواش ووقف الاعتقال الاداري له وتحديد موعدا لاطلاق سراح هواش في فبرايز المقبل . وقال عماد أبو هواش إنه ومنذ صباح اليوم حصل شقيقه هشام على 3 قرارات إفراج إلا أن “الشاباك” كان في كل مرة يرفض القرار، حتى صدر مساء اليوم الثلاثاء القرار الأخير بالإفراج عنه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي يطالب بانعقاد مجلس النواب في أسرع وقت

طالب الأمين العام لحركة “عصائب أهل الحق” في العراق قيس الخزعلي، بانعقاد مجلس النواب “في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *