أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي في ذكري اغتيال قادة النصر : شكرا للقائد الشهيد قاسم سليماني وشكرا لايران وشكرا لابن العراق القائد الشهيد ابو مهدي المهندس لهزيمتهم الارهاب

الشيخ قيس الخزعلي في ذكري اغتيال قادة النصر : شكرا للقائد الشهيد قاسم سليماني وشكرا لايران وشكرا لابن العراق القائد الشهيد ابو مهدي المهندس لهزيمتهم الارهاب

اكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الثلاثاء، ان”الاعتداء على ضيفنا اعتداء علينا ونحن اولى بالثأر لدماء شهداء قادة النصر و الثار لقادة النصر يكون باكمال الطريق الذي سارا عليه “.

جاء ذلك بحلول الذكري الثانية لاغتيال ” قادة النصر ” في العملية الارهابية التي عرفت باسم جريمة المطار ٫ مستذكرا مسيرة الشهيدين ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني ودرهما في هزيمة الارهاب .
وقال الشيخ الخزعلي : “نحن العراقيون نقدم الشكر الى الشهيد القائد سليماني من البصرة الى كرمان و شكرنا وتقديرنا الى ايران الاسلام على موقفها الداعم وكل محاولات التفرقة ذهبت ادراج الرياح “
واضاف :“ والشهيد المهندس ابن البلد بأي حق لاجنبي ان يقتل قائدنا ورمزنا، لافتا الى ايها الحكومة يجب ان يتطابق موقفكم مع شعبكم وعليكم عدم السكوت عن اغتيال القادة”.
وقال الشيخ الخزعلي في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر، ان “الشهيد المهندس كان عطوفا ومحبا للمستضعفين رغم شدته في محاربة الإرهاب و يستحق ان يكون شهيد العراق “.
واكد ان “الحشد الشعبي قضية مقدسة في ضمير الشعب ولا يسمح لاحد بالمساس به ونجدد العهد لدماء القادة بالثار لدمائهم وكل ما كانوا يريدون تحقيقه اوله اخراج الاميركان من العراق “.
وتابع ان “الاحتلال الاميركي اصر على التحايل والخداع لتبرير وجوده في العراق وعددهم لم يتغير، مبينا ان خدع الاميركان لن تنطلي علينا وناسف لتصريحات القادة والمتحدثين عن انتهاء التواجد العسكري “.
واكد ان “الشعب العراقي يرفض الاحتلال ولا يمكن احتلاله و على بعض القادة الخجل من نفسهم ولماذا تكونون ملكيين اكثر من الملك“.

.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *