أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ازاحة الستار عن نصب تذكاري في حلب تخليدا لذكرى القائد الشهيد سليماني

ازاحة الستار عن نصب تذكاري في حلب تخليدا لذكرى القائد الشهيد سليماني

عرفانا بدوره الكبير في محاربة الجماعات التكفيرية من داعش والنصرة والتنظيمات الارهابية الاخري في سوريا ٫ أزاح أهالي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي الستار عن نصب تذكاري لقائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية القائد الشهيد قاسم سليماني وذلك في الذكرى الثانية لاغتياله.

وشيد النصب في “روضة الشهداء” وأزيح عنه الستار بمراسم عسكرية بعد مجلس تأبيني.
يذكر ان قريتي نبل والزهراء عانت من حصار ٣٦٠ درجة من قبل التنظيمات الارهابية دام لاكثر من اربعة اعوام وشارك القائد الشهيد سليماني بفك الحصار عن المدينتين بفضل العمليات العسكرية التي تم تنفيذها في ريف حلب الشمالي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *