أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التحالف الدولي في العراق / قاعدة عين الاسد في الانبار تتعرض لهجوم بطائرتين مسيرتين

قاعدة عين الاسد في الانبار تتعرض لهجوم بطائرتين مسيرتين

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، استهداف قاعدة عين الأسد ٫ وذكرت الخلية في بيان مقتضب “استهداف قاعدة عين الأسد الجوية في محافظة الأنبار، فجر اليوم الثلاثاء، بطائرتين مسيرة، حيث تم إسقاطهما خارج محيط القاعدة، دون خسائر”.

وأفادت مصادر أمنية، اليوم الثلاثاء، بإسقاط طائرتين مسيرتين قرب قاعدة عين الأسد، في محافظة الأنبار.
وقالت المصادر : إن ” صفارات الانذار دوت في قاعدة عين الأسد بعد تعرضها إلى هجوم، بطائرتين مسيرتين، دون معرفة المزيد من الملعومات عن وقوع اصابت في صفوف القوات الامريكية.
وأضافت تلك المصادر، أن “قوة أمنية، بدأت تحركاً حول القاعدة، تحسباً من هجمات أخرى”.
هذا ويزعم البنتاغون الامريكي وحكومة الكاظمي ان القوات الامريكية قد اكلمت انسحابها من العراق في نهاية عام ٢٠٢١ قبل ايام ولكن المقاومة في العراق وتحالفات سياسية تنفي تحقق هذا الانسحاب مؤكدة ان الذي جرى هو تغيير في الاسم فقط من قوات قتالية الى مستشارين عسكريين بينما لم يتحقق اي انسحاب على ارض الواقع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *