أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي : الثأر للقادة الشهداء هو بإخراج الاميركان من ارض العراق

الشيخ قيس الخزعلي : الثأر للقادة الشهداء هو بإخراج الاميركان من ارض العراق

أكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن الثأر لقادة النصر الشهيد أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني يكون بإخراج القوات الأميركية من العراق ودول المنطقة، مشيرا الى استمرار الاميركان بالمرواغة والاحتيال.

وقال الخزعلي في كلمة القاها المراسم المركزية من مصلى طهران لاحياء ذكرى استشهاد قادة النصر سليماني والمهندس إن “الاميركيين يواصلون المراوغة والاحتيال من اجل استمرار تواجدهم العسكري الأميركي في العراق”، مبينا أن “كل ما يهم الاميركان من خلال تواجدهم في العراق هو أمن الكيان الصهيوني”.
وأضاف، أن “الاعتداء على الشهيد سليماني اعتداء علينا والانتقام له حق علينا أيضا”، مشددا على أن “الثأر للقادة الشهداء يكون بإخراج الاميركان من العراق ودول المنطقة وتحرير فلسطين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: الشهيد المجاهد الكبير ” ابو طالب ” كان له حضور كبير ومميز في مسيرة المقاومة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء الشهيد المجاهد الكبير طالب سامي عبد الله أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *