أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الفلسطينيون في غزة يحيون ذكرى شهادة القائد الشهيد سليماني ويرفعون صوره في الساحات والشوارع

الفلسطينيون في غزة يحيون ذكرى شهادة القائد الشهيد سليماني ويرفعون صوره في الساحات والشوارع

احياء للذكرى السنوية الثانية لشهادته ٬ اقدم الفلسطينيون في غزة على رفع صور الفريق الشهيد “قاسم سليماني” في شوارع غزة وميادينها .

وقال مدير المكتب الاعلامي في لجان المقاومة الشعبية محمد البريم “ابو مجاهد” انه وفاء للحاج قاسم سليماني في الذكرى الثانية لاستشهاده، تحيي غزة الذكرى بمزيد من المقاومة والتاكيد على الثوابت والاستمرار الى طريق القدس الذي كان جزءا اصيلا منه القائد الحاج قاسم الذي ارتقى على طريق القدس .
وقال محمد البريم في تصريح لمراسل ارنا انه في هذه الذكرى نحن الاوفياء لدماء الحاج ونؤكد اننا سنحفظ هذه الذكرى والخطى التي قدم فيها خطوات متنازعة واضافة نوعية للعمل المقاوم
واكد مواصلة السير على درب الشهيد سليماني واضاف فلسطين لن تنسى دماء الشهيىد ومناقبه وجهاده ومقاومته ودعمه للشعب الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *