أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق: المقاومة ستجبر الاحتلال على الخروج صاغرا وشكرا لايران ولسليماني لدعم العراق ضد الارهاب

الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق: المقاومة ستجبر الاحتلال على الخروج صاغرا وشكرا لايران ولسليماني لدعم العراق ضد الارهاب

كد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، السبت، أن الاحتلال الأميركي يحاول ان يراوغ وتبرير وجوده العسكري في العراق، مشيرا الى أن المقاومة ستجبرهم على الخروج “صاغرين وخائبين ٬ منوها بدور القائدين الشهيدين سليماني والمهندس في ترسيخ المقاومة في العراق ”.

وقال الخزعلي في كلمة القاها خلال مسيرة الرد المليوني، إنه “لا يمكن ان نرضى بالاحتلال وكان عليكم ان تفهموا جيدا الدروس التي وجهها اليكم ابطال المقاومة وان تفهموا الرسائل التي أرسلها اليكم ابطال المقاومة بصوارخيهم وطائراتهم المسيرة واذا كانت تحتاجون الى دروس أخرى فان المقاومة ستجبركم على الخروج صاغرين وخائبين كما خرجتم في 2012”.
وأضاف، ان “الاحتلال يراوغ ويحاول ان يبرر وجوده”، مشيرا الى أن “البعض يحاول ان يكون ملكيا اكثر من الاملك ويبر للاميركان لذلك نقول لهم: اخجلوا ولا تكونوا ابواقا واحترموا ارادتكم”.
وأوضح الخزعلي، أن “الشهيدين المهندس وسليماني زرعا المقاومة واستطعنا في حياتهما ان ندحر الإرهاب الداعشي”، معربا عن شكره لـ”ايران الإسلام والشهيد قاسم سليماني لما قدماه للعراق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *