أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مقتل 12 جنديا.من قوات هادي في قصف الطائرات السعودية التي استهدفت معسكر لهم في شبوة عن طريق الخطأ

مقتل 12 جنديا.من قوات هادي في قصف الطائرات السعودية التي استهدفت معسكر لهم في شبوة عن طريق الخطأ

اكدت مصادر عسكرية يمنية في شبوة اليوم الجمعة إن غارة جوية لتحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت معسكرا لقوات الرئيس الهارب والمخلوع هادي عبد ربه ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 جنديا.

واضافت هذه المصادر أن الغارة التي شنت الخميس في محافظة شبوة أسفرت أيضا عن إصابة ما لا يقل عن 8 من قوات هادي.
وذكرت وكالة “أسوشيتد برس” أن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي لم يرد على مكالمات ورسائل عديدة من الوكالة طلبا للتعقيب.
وقال اثنان من سكان المنطقة، طلبا عدم الكشف عن هويتيهما، إنه في موقع الغارة احترقت عدة جثث، ودمرت ثلاث مركبات عسكرية بعضها كان يحمل بنادق آلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *