أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مطلوب للارهاب يقدم على قتل جميع افراد عائلته بينهم 12 طفلا بعد محاصرته من قبل القوات الامنية في منطقة ” جبلة ” في بابل

مطلوب للارهاب يقدم على قتل جميع افراد عائلته بينهم 12 طفلا بعد محاصرته من قبل القوات الامنية في منطقة ” جبلة ” في بابل

أقدم مطلوب بتهمة الارهاب في يدعى رحيم كاظم عياده الغريري في منطقه الرشايد في ناحية جبلة بمحافظة بابل، على قتل عدد من أفراد أسرته، بعد اشتباكات مع القوات الأمنية في مدينة جبلة في محافظة بابل .

وبحسب مصادر امنية فإن أحد المطلوبين بتهمة الارهاب، اشتبك مع قوة أمنية قدمت لاعتقاله، غير أنه واجهها بالسلاح، وعمد الى قتل جميع افراد عائلته وبلغ مجموع القتلى 20 شخصاً من أفراد عائلة المطلوب، وإصابة اثنين من القوات الأمنية. وبحسب هذه المصادر، فإن من بين الضحايا 12 طفلاً عثر عليهم مقتولين، داخل الدار.
وقالت مصادر ميدانية، بأن المطلوب بتهمة الارهاب هو من أقدم على قتل 12 طفلاً من أهل داره، عبر إطلاق النار على رؤوس الضحايا .
ووفق تلك المصادر ” فان عدد المقتولين في الدار كان 20 شخصا، وتم التوصل الى بعض اسماء القتلى وهم كل من: رحيم كاظم عيادة الغريري، سلام رحيم، كريم رحيم، فراس رحيم، ايوب رحيم، ابتسام رحيم، ديانه رحيم، يسرى احمد – زوجة رحيم، شيماء هلال – زوجه سلام، عبد الله سلام، سعد سلام، عنود سلام، انوار سلام”.
هذا وامر وزير الداخلية عثمان الغانمي بفتح تحقيق في هذه الحادثة المروعة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *