أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عدوان اسرائيلي جديد على محيط مرفأ اللاذقية غرب سوريا

عدوان اسرائيلي جديد على محيط مرفأ اللاذقية غرب سوريا

ذكرت وكالة “سانا” السورية أن محيط مرفأ اللاذقية تعرض، فجر اليوم الثلاثاء، إلى عدوان جديد بصواريخ اطلقتها طائرات اسرائيلية .

وقالت الوكالة نقلا عن مصدر عسكري إن الطيران الإسرائيلي “نفذ حوالي الساعة 3:21 من فجر اليوم عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية، مستهدفا ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية”.
وأشار المصدر إلى أن “العدوان الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة، ولا يزال العمل مستمرا لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان”.
يذكر ان جيش الاحتلال الاسرائيلي قصف أيضا في السابع من الشهر الجاري محيط ميناء اللاذقية ما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من الحاويات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله و إسماعيل هنية يبحثان تطورات المنطقة والتنسيق في مواجهة تهديدات العدو الاسرائيلي

استقبل الأمين العام لـ”حزب الله” السد حسن نصرالله رئيس ‏المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *