أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / المقاومة في غزة تعلن عن تجربة اطلاق صواريخ جديدة تجاه البحر.. باسم صواريخ “قاسم 10” تيمنا باسم القائد الشهيد قاسم سليماني

المقاومة في غزة تعلن عن تجربة اطلاق صواريخ جديدة تجاه البحر.. باسم صواريخ “قاسم 10” تيمنا باسم القائد الشهيد قاسم سليماني

اعلنت “كتائب المقاومة الوطنية”، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنها قامت صباح اليوم الاثنين، بإطلاق عدة صواريخ تجريبية تجاه البحر تحمل اسم “قاسم 10″، في إطار تحسين قدراتها العسكرية ٫ وتم اختيار اسم ” قاسم 10″ تيمنا باسم قائد فيلق القدس قاسم سليماني الذي تحل الذكري السنوية لاستشهاده هذه الايام ٫ في تعبير عن امتنان المقاومة الفلسطينية لدور الشهيد القائد سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية بدعم المقاومة الفلسطينية وايصال الصواريخ والسلاح اليها .
وقالت الكتائب: “إن هذه التجربة تأتي في إطار تطوير القدرات، وتعويض ما تم استهلاكه خلال معركة سيف القدس”، مؤكدة على “جهوزيتها لصد أية حماقة قد يرتكبها الاحتلال”.
وحذرت “كتائب المقاومة الوطنية”، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، من استمرار العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين، وقالت إنها أطلقت صواريخ “قاسم 10” التجريبية نحو البحر.
وشددت الكتائب في الذكرى 13 للعدوان الإسرائيلي على القطاع، على أنها ستبقى درعا حصينا للفلسطينيين، وستدافع عن أرضهم ومقدساتهم وحقوقهم، وعن الأسرى في السجون.

ولفتت إلى

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي “المخاطر المحتملة الناجمة عن قرار فنلندا والسويد الانضمام للناتو”

أكد الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ناقش اليوم الجمعة مع مجلس الأمن الروسي المخاطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *