أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وسائل اعلام إيرانية تنشر مقطع فيديو يحاكي قصف مفاعل ديمونا الإسرائيلي بالصواريخ الباليستية

وسائل اعلام إيرانية تنشر مقطع فيديو يحاكي قصف مفاعل ديمونا الإسرائيلي بالصواريخ الباليستية

نشرت وسائل اعلام ايرانية، يوم السبت، مقطع فيديو يظهر محاكاة لعملية استهداف مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي.

وأظهر المقطع عددا من العربات الضخمة التي تحمل صواريخ باليستية، فضلا عن عربة أخرى تحمل عددا من الطائرات المسيرة الانتحارية.
ووثق الفيديو لحظة إصابة جميع الصواريخ والطائرات المسيرة أهدافها بدقة، حيث استهدفت جميعها منشأة شبيهة بمفاعل ديمونا الإسرائيلي.
يذكر أن اليوم الأخير لمناورات “الرسول الأعظم 17” العسكرية الإيرانية شهد إطلاق 16 صاروخا باليستيا من مختلف الفئات بصورة متزامنة حيث نجحت في تدمير الأهداف المحددة مسبقا.
وكان قادة حرس الثورة الذين حضروا جانبا من المناورات اكدوا ان اي خطا ترتكبه اسرائيل ضد ايران ٬ سيكون الرد عليه بتسوية اسرائيل مع الارض .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حريق في كنيسة غرب القاهرة يتسبب في وقوع اكثر من اربعين قتيلا وعشرات الاصابات

سقط عشرات القتلى في حريق اندلع بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *