أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف عزم يؤكد ترحيبه بمبادرة الاطار التنسيقي ويدعو لتشكيل حكومة توافقية

تحالف عزم يؤكد ترحيبه بمبادرة الاطار التنسيقي ويدعو لتشكيل حكومة توافقية

ابدى تحالف عزم الذي يترآسه خميس الخنجر، ترحيبه بمبادرة الاطار التنسيقي لخروج من الازمة السياسية في البلاد، داعيا الى انهاء الخلافات والمضي نحو تشكيل حكومة توافقية.

وقال عضو التحالف عبد الوهاب البيلاوي : ان ” المفوضية لم تتعامل بجدية مع الطعون الانتخابية وان نتائج الانتخابات لم تؤهل اي كتلة على حساب أخرى”.
واضاف ان ” تحالف عزم يرحب بمبادرة الاطار التنسيقي وان كل الكتل السياسية ترفض التجديد للرئاسات الثلاث”.
واكد عبد الوهاب البيلاوي ان “اغلب الكتل السياسية منشطرة الى قسمين وانها تنتظر قرار المحكمة الاتحادية للحوار بشأن الرئاسات الثلاث”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *