أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة سفير الجمهورية الاسلامية في صنعاء بسبب مضاعفات فيروس كورونا

وفاة سفير الجمهورية الاسلامية في صنعاء بسبب مضاعفات فيروس كورونا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، وفاة السفير الإيراني لدى حكومة صنعاء حسن إيرلو، إثر مضاعفات فيروس كورونا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية: “الشهيد حسن إيرلو الذي كان أيضا من المحاربين القدامى في الحرب الكيماوية، أصيب بفيروس كورونا في مكان مهمته، وبسبب التعاون المتأخر من بعض الدول في اشارة للسعودية التي تاخرت في اعطاء موافقتها لتنفيذ عملية نقل السفير الراحل الى طهران لتلقي العلاج ، فعاد للأسف إلى البلاد في ظروف غير مواتية، واستشهد صباح اليوم الثلاثاء”.
وكان السفير الراحل حسن ايرلو قد تم نقله من صنعاء الى البصرة بطائرة عسكرية عراقية ومنها الى الجمهورية الاسلامية لتلقي العلاج ولكن كانت حالته الصحية قد تدهورت وعجز الاطباء عن علاج التداعيات الخطيرة لتدهور حالته الصحية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *