أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاتحادية تلقي القبض علي ثلاثة مطلوبين بقضايا ارهاب في بغداد وكركوك

الشرطة الاتحادية تلقي القبض علي ثلاثة مطلوبين بقضايا ارهاب في بغداد وكركوك

ألقت الشرطة الاتحادية القبض على 3 من المطلوبين بقضايا إرهاب في العاصمة بغداد ومحافظة كركوك.

وقالت خلية الإعلام الأمني إنه “وفقا لمعلومات استخبارية وبعملية نوعية، تمكنت قوة من اللواء التاسع الفرقة الثالثة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على مطلوبين اثنين وفق أحكام المادة 4/إرهاب في منطقة القبة بناحية الرشاد في محافظة كركوك”.
وأضافت أن “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4/إرهاب في منطقة حي الفرات جنوب غرب العاصمة بغداد”.
وتابعت: “تم إحالتهم جميعا إلى الجهات المختصة أصوليا لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *