أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 3 مسلحين من “مليشيات قسد” في هجوم للمقاومة الشعبية في دير الزور

مقتل 3 مسلحين من “مليشيات قسد” في هجوم للمقاومة الشعبية في دير الزور

قتل ثلاثة من مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في هجوم شنته فصائل المقاومة الشعبية استهدف سيارة لهم على طريق حقل العمر النفطي شرق دير الزور.

وقالت مصادر محلية إن هجوماً بالأسلحة المختلفة شنته فصائل المقاومة الشعبية ضد تحرك لمسلحي ميليشيا “قسد” ما أدى إلى مقتل ثلاثة منهم على الأقل وإعطاب السيارة التي كانوا يستقلونها.
وفي تصاعد مطرد لوتيرة الهجمات التي تستهدف الميليشيا ضمن مناطق انتشارها قتل العديد من مسلحيها وأصيب آخرون خلال الأشهر الماضية في عمليات منفصلة طالت نقاطهم ومحاور تحركهم في أرياف الحسكة والرقة ودير الزور حيث قتل الأحد الفائت قياديان من الميليشيا ومرافقهما إثر هجوم في منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *