أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / صحيفة إيرانية تنشر خارطة للاهداف داخل إسرائيل التي ستكون هدفا للصواريخ الايرانية .. بمجرد خطوة خاطئة من تل ابيب

صحيفة إيرانية تنشر خارطة للاهداف داخل إسرائيل التي ستكون هدفا للصواريخ الايرانية .. بمجرد خطوة خاطئة من تل ابيب

تحت عنوان “خطوة خاطئة واحدة فقط “، نشرت صحيفة “طهران تايمز” باللغة الإنجليزية، خارطة وضعت عليها علامات حمراء عن المنشئات الحيوية والقواعد العسكرية والمطارات ومفاعل ديمونة النووي والمصانع داخل الكيان الاسرائيلي والتي ستكون عرضة للصواريخ الباليستية الايرانية في حال شنت اسرائيل عدوانا على ايران.

وكان وزير الشتات الإسرائيلي، نحمان شاي، قد كرر مزاعم وزير الحرب بيني غانتس أن “إسرائيل ستضطر إلى التصدي للتهديد الإيراني، اذا لم تقم الولايات المتحدة بذلك”. وأضاف: “أثبتنا في الماضي اننا قادرون على تنفيذ ذلك في سوريا والعراق ويمكن القيام بذلك في إيران أيضا”.

وحذرت”طهران تايمز” من خلال الصورة والمقال، إلكيان الاسرائيلي، من مغبة اتخاذ ما وصفته بـخطوة واحدة فقط خاطئة “، حيث شملت الخارطة أيضا أهدافا في مناطق السلطة الفلسطينية.
وقالت الصحيفة : “يبدو أن تكثيف التهديدات العسكرية الإسرائيلية ضد إيران يوحي بأن النظام الصهيوني قد نسى أن إيران قادرة على ضربهم من أي مكان”.
كما ألقى المقال الضوء على التصريحات الإسرائيلية وموقف الحكومة والأجهزة الأمنية بشأن البرنامج النووي الإيراني في ظل محادثات فيينا، وأشار المقال إلى القدرات الدفاعية الإيرانية وتهديد المرشد الأعلى اية الله السيد علي خامنئي والقادة العسكريين في حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني، بتسوية تل أبيب وحيفا والمدن الاخرى بالارض .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *