أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات المسلحة الإيرانية: جاهزون لرد حاسم و سريع وقاس على أي اعتداء وإن كان محدودا

القوات المسلحة الإيرانية: جاهزون لرد حاسم و سريع وقاس على أي اعتداء وإن كان محدودا

أكدت هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية أنها “على المستوى الميداني، جاهزة لرد حاسم وسريع وقاس على أي اعتداء، وإن كان محدودا”.

وفي هذا السياق، قال قائد هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري: “على المستوى الاستراتيجي، لا ننوي الاعتداء على أحد، ولكن على المستوى الميداني، نحن جاهزون لرد حاسم وسريع وقاس على أي اعتداء، وإن كان محدودا”.
وأضاف باقري: “استراتيجياتنا وأهدافنا في مجال بناء القوة الرادعة تستند الى الأفكار والسياسات والأساليب الذكية، أكثر من اعتمادها على الصواريخ، ونعمل على تطوير هذه القدرات بما يتوافق مع متطلباتنا، وكذلك مستوى ونوع التهديدات المتصورة ضد البلاد”.
وأكمل: “لم نغفل لحظة عن تطوير قدراتنا الدفاعية والرادعة”، مشيرا إلى أن “العقوبات والضغوط تسببت بإثراء روح المقاومة والثقة بالذات لدينا، وضاعفت اعتمادنا على قدراتنا الداخلية، وكثفت جهود القوات الدفاعية للبلاد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *