أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / تحالف لفتح : الهجمات الاخيرة لداعش الارهابي “رسائل امريكية” لبقاء قواتها في البلا

تحالف لفتح : الهجمات الاخيرة لداعش الارهابي “رسائل امريكية” لبقاء قواتها في البلا

اتهم تحالف الفتح الثلاثاء، الولايات المتحدة بالوقوف وراء الهجمات والتفجير التي يشهدها العراق مؤخراً، معتبرا إياها “رسائل امريكية” لبقاء قواتها في البلاد.

وقال القيادي في التحالف حامد الموسوي : ” ، ان “الخروقات الأمنية والأعمال الإرهابية سواء في محافظتي كركوك وديالى، واليوم في محافظة البصرة، هي رسائل أمريكية للضغط من أجل عدم سحب القوات القتالية المحتلة للأراضي العراقية، مع قرب انسحاب هذه القوات وفق الاتفاق بين بغداد وواشنطن”.

وأضاف “على الجميع الحذر من تكرار هذه الخروقات في مدن عراقية أخرى، فالرسائل الأمريكية، والتي هي رسائل موت، ربما ترتفع في قادم الأيام ويبقى هذا العمل هو للضغط على بقاء القوات الامريكية في العراق، لكن هذا الأمر لن تقبل به القوى السياسية الوطنية وكذلك فصائل المقاومة العراقية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *