أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عدوان اسرائيلي يستهدف محيط ميناء اللاذقية السوري

عدوان اسرائيلي يستهدف محيط ميناء اللاذقية السوري

ذكرت وسائل إعلام رسمية سورية بأنه تم إخماد الحريق الناجم عن هجوم إسرائيلي استهدف محيط مرفأ اللاذقية فجر اليوم الثلاثاء، وأدى إلى اشتعال عدد من الحاويات التجارية هناك.

ونقلت وكالة “سانا” الرسمية عن محافظ اللاذقية عامر إسماعيل هلال قوله اليوم الثلاثاء: “ان فرق الإطفاء تمكنت من إخماد النيران التي اشتعلت في ساحة حاويات المرفأ نتيجة العدوان الإسرائيلي وتعمل حاليا على تبريد الموقع”.
وذكر التلفزيون السوري أن خمسة انفجارات هزت مدينة اللاذقية الساحلية عقب “عدوان إسرائيلي” على ساحة الحاويات بالمرفأ، الأمر الذي دفع بعربات الإطفاء سريعا إلى موقع الهجوم.
وحسب مصدر عسكري سوري، فإن الهجوم لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حريق في كنيسة غرب القاهرة يتسبب في وقوع اكثر من اربعين قتيلا وعشرات الاصابات

سقط عشرات القتلى في حريق اندلع بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *