أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر امني في ذي قار : مسلحون مجهولون يستهدفون دورية للشرطة بقذيفة اربي جي واسلحة رشاشة في قضاء الرفاعي

مصدر امني في ذي قار : مسلحون مجهولون يستهدفون دورية للشرطة بقذيفة اربي جي واسلحة رشاشة في قضاء الرفاعي

أفاد مصدر أمني بذي قار، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة وقذيفة “آر بي جي” على دورية للشرطة شمالي المحافظة.

وقال المصدر بان “مجهولين قاموا بمهاجمة دورية امنية بناحية السابلة التابعة لقضاء الرفاعي شمالي محافظة ذي قار، حيث كانت الدورية ترابط قرب مشروع مائي تم اغلاقه اليوم بسبب التجاوزات الحاصلة فيه، بناءً على اوامر صادرة من وزارة الموارد المائية “.
وبين المصدر، ان “المهاجمين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة وكذلك أطلقوا قذيفة ار بي جي 7 على دورية الشرطة، إلا أنهم أخطأوا الهدف وسقطت القذيفة بالقرب من أفراد الدورية”.
وأشار المصدر إلى أن “قوة امنية طوقت مكان الحادث وبدأت حملة تمشيط بحثا عن المهاجمين كما فتحت تحقيقا بالحادث لمعرفة ملابساته والجهات التي تقف خلفه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استنكار اممي ودعوة أوروبية للتحقيق في قتل الاسير المحرر عمار مفلح من مسافة صفر على يد احد جنود الاحتلال الاسرائيلي

استنكر المبعوث الأممي للسلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، إعدام الاسير المحرر الشهيد عمار مفلح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *