أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مفارز السيطرات والطرق الخارجية تلقي القبض على سبعة ارهابيين في بغداد

مفارز السيطرات والطرق الخارجية تلقي القبض على سبعة ارهابيين في بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية الثلاثاء القبض على 7 إرهابيين من فلول داعش خلال الـ48 ساعة الماضية في العاصمة بغداد وحدها.

وأشارت في بيان لها إلى أن “مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد ألقت القبض على 7 متهمين بالإرهاب وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال اليومين الماضيين”.
وأضافت، أن “مفارز سيطرة الشعب وأبو غريب الجديد ألقت القبض على متهمين اثنين بالإرهاب في كل منهما، فيما ألقت مفارز سيطرة (الانتصار) و(شاطىء دجلة) و(البوعيثة) على متهم بالإرهاب في كل منها”.
وأوضحت، أنه “تم اقتياد المتهمين إلى جهات الطلب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *