أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / العصائب : بلاسخارات امام امتحان حقيقي لاثبات مصداقيتها

العصائب : بلاسخارات امام امتحان حقيقي لاثبات مصداقيتها

اكدت حركة عصائب اهل الحق, الثلاثاء , ان ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة جينين بلاسخارت امام امتحان حقيقي اليوم لاثبات مصداقيتها من خلال عرض تقريرها لمجلس الامن الدولي, مبينة ان المعترضين لايعولون على المبعوثة الأممية بقدر تعويلهم على مجلس القضاء الأعلى والهيئة القضائية والمحكمة الاتحادية .

وقال عضو المكتب السياسي للحركة سعد السعدي في تصريح لـ / المعلومة / , ان ” المبعوثة الأممية جينين بلاسخارت اليوم أمام امتحان حقيقي لاثبات حياديتها تجاه العملية الانتخابية خاصة بعد ان تم الاجتماع معها مرتين وقدمت لها الأدلة والوثائق التي تثبت التزوير”.
وأضاف السعدي، أن “بلاسخارت لم تناقشنا عن الأدلة والمعلومات الدامغة التي قدمناها لها”، مبينا أنه “رغم ذلك فان المعترضين لايعولون على ما ستقوله المبعوثة الأممية للعراق بقدر ما يعولون ويعلقون الامال على احقاق الحق لدى مجلس القضاء الأعلى والهيئة القضائية الخاصة بمناقشة الطعون والمحكمة الاتحادية”.
يذكر ان ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة جينين بلاسخارت تعرض اليوم الثلاثاء تقريرت بشان الوضع في العراق وتداعيات العملية الانتخابية امام مجلس الامن الدولي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تشييع شعبي ورسمي حاشد لشهيد حرس الثورة الاسلامية العقيد صياد خدائي .. وتقارير تتحدث عن تورط مجاهدي خلق بالجريمة

شيّع الايرانيون جثمان العقيد في حرس الثورة الاسلامية الشهيد حسن صياد خدايي الذي اغتيل قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *