أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / تجدد تظاهرات الطلبة في اقليم كردستان والشرطة تعمل على تفريق المتظاهرين

تجدد تظاهرات الطلبة في اقليم كردستان والشرطة تعمل على تفريق المتظاهرين

تجددت تظاهرات الطلبة في اقليم كردستان شمال العراق بعد ان فرّقتها قوات الأمن ٬ والمتظاهرون هم من طلبة المعهد التقني في جامعة السليمانية بالإقليم، واستخدمت قوات الامن الغازات المسيلة للدموع والهراوات في تفريق المتظاهرين.

وقال شهود عيان بأن “المئات من طلبة المعهد التقني في جامعة السليمانية (حكومية) طالبوا أمس بتظاهرة حاشدة بزيادة التخصيصات المالية الممنوحة لهم من قبل حكومة الإقليم لغرض إكمال الدراسة.
ولا تزال حتى الآن الاختناقات المرورية الشديدة مستمرة، جراء التظاهرات، حيث قُطعت العديد من الطرق الفرعية والرئيسة.
وأضرب طلاب المعهد التقني في محافظة السليمانية، يوم أمس، عن الدوام بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *