أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / شرطة الاحتلال الاسرائيلية تتهم حز ب الله بمضاعفة تهريب الاسلحة الى المجتمع الفلسطيني

شرطة الاحتلال الاسرائيلية تتهم حز ب الله بمضاعفة تهريب الاسلحة الى المجتمع الفلسطيني

اتهمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي “حزب الله” بزيادة تهريب الأسلحة إلى إسرائيل لتسليح المجتمع الفلسطيني وبخاصة عرب مناطق ٤٨ . .

ونقلت القناة الـ12 الإسرائيلية عن شرطة الاحتلال أنها رصدت زيادة في تهريب الأسلحة إلى إسرائيل بنسبة 100%، مصدرها “حزب الله”.
واتهمت شرطة الاحتلال “حزب الله” بمحاولة “إغراق” إسرائيل بأسلحة نوعية حيث ازداد عدد محاولات تهريب الأسلحة من لبنان والأردن.
وصادرت وحدة التحقيق والاستخبارات في المنطقة الشمالية 140 مسدسا و20 بندقية آلية منذ بداية العام، ورجحت تسلل أسلحة أكثر إلى إسرائيل عبر الحدود.
وحسب المعلومات الاستخباراتية، فإن الأسلحة تأتي إلى الجماعات الإجرامية في القطاع العربي داخل إسرائيل.
وقال رئيس شعبة الاستخبارات في الوحدة المذكورة في حديث للقناة الـ12، إن “حزب الله” مسؤول عن 95% من عمليات التهريب من لبنان، مضيفا أن الحزب “غير استراتيجيته” وانتقل من تهريب المخدرات إلى تهريب الأسلحة، لضمان “الأعداد الكافية من الأسلحة ليستخدمها العرب في الأنشطة الإرهابية المعادية عندما تنفجر الأوضاع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *