أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / وزير الاعلام في حكومة صنعاء يتوعد السعودية بأكثر إيلاما من عملية الردع الثامنة

وزير الاعلام في حكومة صنعاء يتوعد السعودية بأكثر إيلاما من عملية الردع الثامنة

علق وزير الإعلام في حكومة صنعاء والقيادي في جماعة انصار الله الحوثيون ضيف الله الشامي على عمليةَ “توازن الردع الثامنة”، التي استهدفت مواقع عسكرية وحيوية في السعودية من بينها شركة ارامكو في ةدة باربع عشرة طائرة..

وقال لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن “العملية تأتي في إطار حق الرد المشروع والمكفول بموجب القوانين الوطنية والمواثيق الدولية، على استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي على اليمن”.
وأكد أن “هناك عمليات ردع مقبلة ستكون أكثر إيلاما إذا لم يتوقف العدوان ويرفع الحصار”، مشيرا إلى أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي إزاء ما يرتكبه التحالف من جرائم وما يفرضه من حصار جائر منذ سبع سنوات”، حسب ما نقلته وكالة “سبأ”.
ولفت إلى أن عمليات “توازن الردع” تكبد السعودية خسائر كبيرة وباتت تمثل إحراجا للنظام السعودي.
وأشار الشامي إلى أن هذه العمليات تمثل رسالة للتحالف والولايات المتحدة بأن اليمن يمتلك أسلحة ردع استراتيجية كفيلة بكبح جماح ما وصفه بـ”العدوان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غضب شعبي عارم في ميسان والمحافظات من قرار الحكومة المحلية في ميسان بازالة صور الابطال شهداء الحشد الشعبي

ساد غضب شعبي عارم في ميسان وبقية المحافظات العراقية بعد قيام جهات في الحكومة المحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *