أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / يستهدفون منشآت حيوية سعودية بينها مصافي ارامكو في جدة بطائرات ب 14 طائرة مسيرة

يستهدفون منشآت حيوية سعودية بينها مصافي ارامكو في جدة بطائرات ب 14 طائرة مسيرة

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية -اليوم السبت- تنفيذ عملية عسكرية ضد السعودية بـ14 طائرة مسيرة بينها مصافي تابعة لشركة أرامكو النفطية، فيما قال التحالف السعودي الإماراتي إنه شن عملية نوعية ضد أهداف عسكرية للجماعة في عدة مدن يمنية.

وقال بيان صادر عن يحيى سريع -المتحدث العسكري للحوثيين- إن العملية شملت قصف عدد من الأهداف العسكرية والحيوية، حيث تم قصف قاعدة الملك خالد في الرياض بـ4 طائرات مسيرة نوع “صماد 3”.
وأكد البيان أنه تم قصف أهداف عسكرية في مطار الملك عبد الله الدولي بجدة، وقصف مصافي أرامكو جدة بـ4 طائرات مسيرة نوع “صماد 2”.
وتحدث سريع عن قصف هدف عسكري مهم (لم يحدده) بمطار أبها الدولي (جنوب غربي المملكة) بطائرة “صماد 3″، إضافة إلى قصف أهداف عسكرية مختلفة في مناطق أبها وجيزان ونجران بـ5 طائرات مسيرة نوع “قاصف 2”.
وبث الجيش اليمني واللجان الشعبية صورا تظهر استهداف منشئات حيوية في مطار ابها ردا على ادعاء امير سعودي عدم تعرض كطار ابها لهجوم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هادي العامري بعد لقائه مع السيد الصدر : اللقاء كان إيجابيا ومسؤولا ومنطلقا من تغليب مصلحة الدولة القوية

قال زعيم تحالف “الفتح” هادي العامري، اليوم الأربعاء، بعد اللقاء الذي جمعه بزعيم التيار الصدري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *