أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحبط محاولة تهريب ادوية منتهية الصلاحية من اربيل الى نينوى

الحشد الشعبي يحبط محاولة تهريب ادوية منتهية الصلاحية من اربيل الى نينوى

احبطت قوة من اللواء 30 بالحشد الشعبي، أمس الأحد، عملية تهريب ادوية منتهية الصلاحية وغير مرخصة من محافظة أربيل الى نينوى.

وذكر اعلام الحشد في بيان له : ان “العملية جاءت بعد ورود معلومات أفادت بوجود محاولات مشبوهة لإدخال أدوية منتهية الصلاحية وغير مرخصة للبيع والتداول من محافظة أربيل الى محافظة نينوى، قبل أن تمكن مفارز الـ K9 التابعة للواء 30 بالحشد الشعبي من ضبط كميات كبيرة من تلك الأدوية والمهربين”.
واضاف البيان انه “تم تسليم الادوية والمهربين الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية اصوليا”.
وذكرت مصادر طبية في نينوى تعليقا على ضبط الحشد الشعبي شحنة الدوية المنتهية الصلاحية بان هذه العملية كتب النجاة لمئات المواطنين في نينوى لان بعض هذه الادوية المنتهية الصلاجية تسبب اضرارا خطيرة تؤدي الوفاة او الى حدوث مضاعفات خطيرة يصعب حتى علاجها.
يشار الى ان لواء 30 في الحشد الشعبي يمسك الأرض في مناطق سهل نينوى منذ تحرير المحافظة عام 2017.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *