أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تيار الحكمة : القبول بولاية ثانية للكاظمي يعني الاستمرار بالفوضى

تيار الحكمة : القبول بولاية ثانية للكاظمي يعني الاستمرار بالفوضى

اعرب تيار الحكمة الوطني، الاحد، عن رفضه اعادة تنصيب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لولاية ثانية، مبينا ان القبول بالولاية الثانية تعني الاستمرار بالاقتتال والفوضى لأربع سنوات مقبلة.

وقال عضو التيار النائب السابق حسن فدعم “اذا قبلت الكتل السياسية بولاية ثانية للكاظمي فسنمر بأربع سنوات من الاقتتال والفوضى”.
وأضاف فدعم، أنه “لا يمكن ان نسكت على من قتل المتظاهرين السلميين”، مؤكدا “وجود ايادي خارجية تتدخل في شؤون العراق الداخلية و نتائج الانتخابات الحالية تمثل مشروع خارجي لضرب العراق”.
واشار الى ان “تشكيل الحكومة المقبلة يأتي ضمن خطط لحل الحشد الشعبي والتطبيع مع الكيان الصهيوني وفقا لمجلس النواب المقبلة”.
الجدير بالذكر ان المعتصمين امام الخضراء رفعوا لافتات طالبوا فيها بمحاكمة رئيس تصريف الاعمال الكاظمي لاطلاق قوات الشغب النار على المتظاهرين وحرق خيامهم رالتسبب باستشهاد وحرح عدد منهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *