أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش في قضاء الحضر جنوب الموصل

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش في قضاء الحضر جنوب الموصل

أعلن الحشد الشعبي، مساء السبت، عن صد قواته لهجوم من قبل عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي جنوب الموصل بمحافظة نينوى.

وقال الحشد، الشعبي في بيان له: “تمكنت قوة من اللواء 25 بالحشد الشعبي، السبت، من إحباط تعرض لفلول داعش الارهابي في قضاء الحضر جنوب الموصل”.
وأوضح البيان: “حاول عناصر من فلول داعش الارهابي التعرض على قطعات اللواء 25 بالحشد الشعبي جنوب غرب الحضر، قبل أن تتصدى لهم قوة من اللواء بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرتهم على الفرار”.
والجدير بالذكر ٬ ان عددا من المحافظات والبلدات شهدت خلال السنة الاخيرة تصاعد وتيرة الاعمال الارهابية لفول تنظيم داعش الارهابي ٫ وسط تقارير وشهادات لمنتسبي القوات المسلحة ومواطنين تحدثت عن قيام مروحيات امريكية بانزال مظلات تحمل اسلحة وذخائر وطعام لفول داعش في اطرف محافظة صلاح الدين وديالى ونينوى وكركوك والانبار بهدف اعادة الروح لفلول التنظيم الارهابي بهدف خلق مناخات غير امنة في البلاد تبرر بقاء القوات الامريكية في العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مؤرخ يهودي بريطاني : إسرائيل لن تجنح للسلام وعلى بريطانيا الاعتراف بفلسطين وهي التي خلقت هذا الصراع بوعد بلفور عام 1917

شدد الأكاديمي والمؤرخ اليهودي البريطاني، آفي شليم، على أنه ما دامت إسرائيل تقول إنها لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *