أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن يعلنون اسقاط سادس طائرة تجسس للعدوان امريكية الصنع

الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن يعلنون اسقاط سادس طائرة تجسس للعدوان امريكية الصنع

اعلن مصدر عسكري يمني في صنعاء “إسقاط طائرة تجسسية نوع “سكان إيغل” (Scan Eagle) أمريكية الصنع،”، صباح اليوم السبت.

وعلى حسابه في “تويتر”، قال المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحيى سريع: “تمكنت دفاعاتنا الجوية من إسقاط طائرة تجسسية نوع (سكان إيغل Scan Eagle) أمريكية الصنع أثناء قيامها بأعمال عدائية صباح يومنا هذا في أجواء منطقة الجوبة بمحافظة مأرب”.
وأضاف: “تمت عملية إسقاط الطائرة بسلاح مناسب وسيتم بث مشاهد حطام الطائرة لاحقا”، مشيرا إلى أن “هذه الطائرة تعتبر هي السادسة من نفس النوع التي تمكنت دفاعاتنا الجوية من إسقاطها خلال هذا العام”.
يذكر ان نحالف العدوان السعودي كثف طلعات طائرات التجسس والغارات الجوية في محاولات مستميتة لعرقلة تقدم قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في تحرير مدينة محافطة الاستراتيجية وبات هذه القوات تحيط بمركز مدينة مآرب التي تعد بحكم الساقطة بايديهم عمليا في هزيمة مدوية للعدوان السعودي الاماراتي وهزيمة ساجقة لمرتزقة الرئيس المستقيل والهارب المقيم في الرياض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *