أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الخطوط الجوية العراقية تلزم المسافرين بابراز الشهادة الدولية للتلقيح اعتبارا من 22 من نوفبر الجاري

الخطوط الجوية العراقية تلزم المسافرين بابراز الشهادة الدولية للتلقيح اعتبارا من 22 من نوفبر الجاري

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية أنها اتخذت جميع الإجراءات للمباشرة بإلزام جميع المسافرين بإبراز الشهادة الدولية للتلقيح، اعتبارا من الـ22 من نوفبر الجاري.

وقال مدير العلاقات والإعلام في الشركة وليد الدلفي، إن “الخطوط الجوية العراقية استكملت جميع الاجراءات المتعلقة باعتماد بطاقة اللقاح الدولي على متن الطائرات التابعة لها، بناء على التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدني العراقي”.
وأضاف: “ألزمت الشركة جميع المسافرين العراقيين إلى خارج العراق، ابتداء من الـ22 من نوفمبر الجاري، بإبراز الشهادة الدولية للتلقيح بلقاح (كوفيد- 19)، إلى جانب جلب فحص “بي سي آر” بنتيجة سالبة قبل موعد السفر بـ 72 ساعة”.
وتابع: “في حال عدم إظهار الشهادة الدولية للتلقيح أو جلب الفحص، سيمنع المواطن من السفر على متن طائرات الناقل الوطني”.
وشدد الدلفي على أنه “في حال وجود أي مستجد بحسب تعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ستباشر الشركة بإعلام المواطنين بأي تغيير في الاجراءات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *