أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قتلى من ضباط وجنود العدو السعودي بضربات صاروخية استهدفت معسكرات ظهران الجنوب بعسير

قتلى من ضباط وجنود العدو السعودي بضربات صاروخية استهدفت معسكرات ظهران الجنوب بعسير

نفّذت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية عملية واسعة استهدفت معسكرات مرتزقة العدوان السعودي في ظهران الجنوب ومأرب وتعز، وأدّت إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح بينهم قائد الفوج الأول في ظهران الجنوب بالعمق السعودي.

وأكّد المتحدّث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أنّ القوة الصاروخية تمكنت من تنفيذ عملية نوعية استهدفت معسكرات في ظهران الجنوب بمنطقة عسير السعودية ومأرب وغربي تعز وكانت الإصابات دقيقة.
وأضاف العميد سريع أنّ القوة الصاروخية أطلقت ثلاثة صواريخ باليستية استهدفت معسكر الفوج الأول في ظهران الجنوب بمنطقة عسير، ونتج عن العملية سقوط أعدادًا كبيرة من ضباط وجنود العدو السعودي بين قتيل وجريح.
كما أضاف أنّ القوة الصاروخية أطلقت أيضًا صاروخين باليستيين استهدفا معسكرًا تدريبيًا للعدو غربي تعز ، وصاروخين باليستيين آخرين استهدفا تجمعات المرتزقة في البلق الأوسط ومعسكر آخر بمأرب.
وأكّد العميد سريع أنّ العملية أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة المحليين والجنود والضباط السعوديين وعلى رأسهم قائد الفوج الأول في ظهران الجنوب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *