أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد علي الحوثي : خطوة إيران في استرجاع نفطها مع الناقلة الناهبة خطوة مشرفة ومسؤولة

محمد علي الحوثي : خطوة إيران في استرجاع نفطها مع الناقلة الناهبة خطوة مشرفة ومسؤولة

علق القيادي في جماعة “أنصار الله” الحوثية في اليمن، محمد علي الحوثي، على إعلان إيران “إحباط” عملية للجيش الأمريكي استهدفت احتجاز شحنة من النفط تحملها ناقلة إيرانية في بحر عمان.

وقال محمد الحوثي وهو عضو المجلس السياسي الأعلى المشكل من “أنصار الله” في صنعاء، في تغريدة عبر “تويتر”: “خطوة إيران في استرجاع نفطها مع الناقلة الناهبة خطوة مشرفة ومسؤولة”​​​.
وأضاف: “لن يقبل عدو التوقف عمن يراه عدوه إلا في حال الردع والجهوزية والتحرك السريع”.
وكان حرس الثورة الإسلامية أعلن أنه أفشل محاولة أمريكية لاحتجاز شحنة نفط لناقلة إيرانية في بحر عمان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مؤرخ يهودي بريطاني : إسرائيل لن تجنح للسلام وعلى بريطانيا الاعتراف بفلسطين وهي التي خلقت هذا الصراع بوعد بلفور عام 1917

شدد الأكاديمي والمؤرخ اليهودي البريطاني، آفي شليم، على أنه ما دامت إسرائيل تقول إنها لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *