أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / اكراد سوريا / عدوان اسرائيلي جديد يستهدف منطقة في ريف دمشق ووقوع خسائر مادية

عدوان اسرائيلي جديد يستهدف منطقة في ريف دمشق ووقوع خسائر مادية

اعلن التلفزيون الرسمي السوري بأن الجيش الإسرائيلي شن هجوما صاروخيا على منطقة في ريف دمشق.

وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” نقلا عن مصدر عسكري قوله إنه “حوالي الساعة 12:56 من فجر اليوم (حسب التوقيت المحلي)، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بعدد من الصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفا إحدى النقاط في ريف دمشق بمنطقة زاكية، مما أدى لوقوع بعض الخسائر المادية”.
وكان الجيش السوري أعلن في 30 أكتوبر الماضي على لسان مصدر عسكري تحدث لوكالة “سانا” الرسمية عن “إصابة جنديين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية” جراء قصف إسرائيلي تردد صداه في أنحاء العاصمة حسب تقارير إعلامية.
وشنت إسرائيل خلال الأعوام الماضية مئات الغارات في سوريا، قائلة إن “هذه العمليات تستهدف منع التمركز العسكرية للفصائل المسلحة الموالية لإيران في الأراضي السورية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *