أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / 20 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير ارهابي يستهدف المستشفى العسكري في كابل

20 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير ارهابي يستهدف المستشفى العسكري في كابل

ذكرت مصادر طبية وشهود عيان سقوط عشرين قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير ارهابي استهدف المستشفى العسكري في كابل .

واكد مواطنون افغان في كابل سماع دوي انفجارين قويين، اليوم الثلاثاء، أعقبهما صوت إطلاق رصاص، في العاصمة الأفغانية كابل.
وقال شهاد عيان انه سماع دوي انفجار قوي أعقبه صوت إطلاق رصاص بالقرب من مستشفى سردار محمد داود خان العسكري في العاصمة الأفغانية كابل.
وأعلن المتحدث باسم داخلية حكومة “طالبان، قاري سعيد خوستي، أن قنبلة انفجرت عند مدخل مستشفى في الحي العاشر في كابول”. وأضاف “تسبب الانفجار في سقوط ضحايا سيتم نشر تفاصيلها في وقت لاحق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *